Adتحت القائمة في المقال


تحسين محركات البحث للعلامة التجارية: كيفية زيادة حركة مرور العلامة التجارية؟

 تحسين محركات البحث للعلامة التجارية


في بيئة الويب التنافسية الخاصة بنا للعلامات التجارية ، أصبحت مُحسّنات محرّكات البحث أكثر أهمية من أي وقت مضى. لكن لا يكفي إنشاء موقع على شبكة الإنترنت ، وكتابة الكثير من المحتوى ، والحصول على مجموعة من الروابط. كل ما عليك فعله هو وضع كل شيء في مكانه الصحيح لإنشاء علامة تجارية موثوقة وموثوقة عبر الإنترنت.

 

تحسين محركات البحث للعلامة التجارية: كيفية زيادة حركة مرور العلامة التجارية؟


تشجع Google مواقع الويب الاحترافية التي لها حضور قوي للعلامة التجارية بالإضافة إلى تقديم إجابات لنوايا البحث. يحصلون على تصنيفات أفضل مع عدد أقل من الروابط. إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في نتائج البحث العضوية ، فيجب أن تكون العلامة التجارية وتحسين محركات البحث هي الأساس لاستراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك.


 


لا يمكن أن تعمل العلامة التجارية وتحسين محركات البحث بفعالية دون بعضهما البعض. لاحظ أن واحدًا من كل اثنين من مستخدمي الإنترنت قد وجد واشترى علامة تجارية جديدة لم يعرفوا الكثير عنها بمجرد البحث على أجهزتهم المحمولة. يمكنك بناء الوعي بعلامتك التجارية وأن تصبح علامتك التجارية المفضلة.


 


لتحقيق ذلك ، لن تساعدك نصائح تحسين محركات البحث الأربعة الواردة أدناه على زيادة الوعي بالعلامة التجارية فحسب ، بل ستزيد أيضًا من حركة مرور العلامة التجارية إلى موقع الويب الخاص بك.


1. البحث عن الكلمات الرئيسية للعلامة التجارية وتنظيمها

يشير البحث عن العلامة التجارية إلى الاستعلامات التي يبحث عنها المستخدمون ، والتي تتضمن اسم علامتك التجارية أو أحد أشكالها. المستخدمون الذين يبحثون عن الكلمات الرئيسية ذات العلامات التجارية يعرفون بالفعل علامتك التجارية وقد ينوون شراء منتجاتك أو خدماتك.


يمكن أن يساعد الحصول على الكثير من عمليات البحث عن العلامة التجارية في نمو أعمالك على عدة مستويات. بمجرد زيادة حجم البحث ذي العلامة التجارية الخاصة بك ، يمكنك زيادة موضع الكلمات الرئيسية التي لا تحمل علامة تجارية. بعبارة أخرى ، إذا ظهرت علامتك التجارية في عدد كبير من عمليات البحث باستخدام استعلامات لا تحمل علامة تجارية ، فيمكن لـ Google ربط علامتك التجارية بهذه الكلمات الرئيسية وجعلها وثيقة الصلة بالموضوع.


كيف تجد كلماتك الرئيسية ذات العلامات التجارية؟

قم بتضمين المصطلحات ذات العلامات التجارية في البحث عن الكلمات الرئيسية وعمليات تدقيق الموقع لفهم الكلمات الرئيسية ذات العلامات التجارية التي لها حجم حاليًا ، والصفحات التي يتم ترتيبها ، وأين توجد الفرصة.


يمكنك بعد ذلك مراقبة ذلك والتأكد من أن صفحتك الرئيسية وصفحات فئة المنتج ذات الصلة مرتبة لأكبر مصطلحات البحث عن العلامة التجارية. يجب أن تستهدف جميع البيانات الوصفية بوضوح مصطلحات البحث ذات العلامات التجارية باستخدام عبارات الحث على اتخاذ إجراء المتوافقة مع علامتك التجارية ، بالطبع.


2. إعداد المراجع المحلية

تلعب مُحسّنات محرّكات البحث المحلية دورًا مهمًا في العلامات التجارية المحلية بسبب الاستهداف الجغرافي الدقيق. هذه واحدة من أفضل الطرق لجذب حركة المرور ذات العلامات التجارية إلى موقع الويب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن 46٪ من جميع استعلامات البحث على Google لها نوايا محلية. قد يكون لدى العملاء الذين يبحثون عن معلومات حول علامتك التجارية نية تجارية قوية لأنهم يعرفون بالفعل العلامة التجارية أو اشتروا المنتج مؤخرًا.


من المهم تنفيذ أفضل استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) مع التركيز بشكل إضافي على استهداف الموقع. سيؤدي إجراء تدقيق تفصيلي لموقع الويب للبحث عن علامتك التجارية إلى مساعدة مُحسّنات محرّكات البحث المحلية على زيادة عدد الزيارات المجانية والمدفوعة والتحويلات.


كيفية بناء استراتيجية تحسين محركات البحث للعلامة التجارية المحلية الناجحة؟

قم بتحسين علامات Alt وأسماء الملفات للصور ذات العلامات التجارية عن طريق ملء حقل "النص البديل" باسم العلامة التجارية واسم المنتج أو الخدمة. لتكون أكثر صلة بالموضوع ، يمكنك إضافة خصائص مثل الطراز أو الحجم أو اللون أو الجنس.

تحقق من قائمة الأعمال المحلية الخاصة بك على Google وقم بتحسينها (بما في ذلك وظيفة زر الحجز أو عرض الأسعار وقائمة الخدمات) لاكتساب حركة المرور من عمليات البحث والخرائط المحلية.

  • إنشاء تصميم موقع ويب متوافق مع الأجهزة المحمولة.
  • أضف مخططًا محليًا إلى موقع الويب الخاص بك.
  • قم بتحسين سرعة تحميل صفحاتك لزيادة تصنيفاتك إلى أقصى حد.
  • أضف كلماتك الرئيسية ذات العلامات التجارية إلى صفحاتك المقصودة ، ووصف عملك على خريطة google ، ومراجعات أعمال google والمحتوى المترجم.
  • بناء روابط مع مواقع ويب عالية الجودة في منطقتك المحلية ومكانتك.

3. بناء رابط للعلامة التجارية

هناك العديد من الطرق للحصول على الروابط ، وبالنسبة للكثيرين ، يعد بناء الروابط أحد أصعب أجزاء تحسين محركات البحث. المكافأة هي أنك إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فستتقدم على منافسيك.


لماذا بناء الارتباط مهم؟ تستخدم محركات البحث الروابط لاكتشاف صفحات ويب جديدة وتحديد مدى جودة ترتيب صفحة الويب في نتائجها. يؤثر عدد الروابط الخارجية التي تشير إلى صفحتك على التسلسل الهرمي.


كيف تحصل على روابط ذات علامة تجارية؟

قبل إرسال استراتيجية المحتوى الخاصة بك ، ابحث في موقع الويب أولاً للتأكد من أنه يولد عددًا كبيرًا من الزيارات ويتوافق مع قيم علامتك التجارية ، وأن الجمهور وثيق الصلة بعملك. إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، يمكنك إنشاء حركة مرور جديدة بمعدل تحويل أكثر كفاءة من ارتباط بدون علامتك التجارية.

تأكد من أن مرساة الارتباط الخاص بك تشير إلى علامتك التجارية


4. سمعة العلامة التجارية وكبار المسئولين الاقتصاديين

يمكن تعريف سمعة العلامة التجارية على أنها الطريقة التي ينظر بها الآخرون إلى الأعمال التجارية. للثقة بعلامة تجارية كافية للدفع مقابل السلع أو الخدمات عبر الإنترنت ، سيستخدم معظم العملاء المراجعات كعامل حاسم. تولي محركات البحث أيضًا أهمية لها لأنها محتوى من إنشاء المستخدمين.


تطلب Google من مراجعي الجودة إجراء بحث عن السمعة عند تقييم خبرة المواقع وسلطتها وموثوقيتها. أيضًا ، دعنا لا ننسى أن إرشادات Google Quality Rater تنص أيضًا على أن مواقع التجارة الإلكترونية يجب أن يكون لديها دليل على خدمة عملاء جيدة. عندما تتمتع بسمعة إيجابية للعلامة التجارية ، يثق المستهلكون بك بما يكفي لشراء شيء ما عبر الإنترنت إذا كانت آرائك سلبية ، فسوف يلجأ مستخدمو الإنترنت إلى منافسيك.


كيف تراقب وتعمل على سمعتك الإلكترونية؟

يجب أن تتضمن إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك موارد لمراقبة مراجعاتك ومراقبة إشارات العلامة التجارية عن كثب.

اسأل عن الآراء وقبل كل شيء استجب لجميع الآراء ، حتى السلبية منها.

اعمل جنبًا إلى جنب مع فريق العلاقات العامة لديك للحصول على المؤثرين في مجال عملك للتعليق على منتجاتك وخدماتك.

لا تنس إعداد تنبيهات Google لمراقبة جميع التعليقات حول علامتك التجارية حتى تتمكن من التصرف بسرعة عند الحاجة.


ملخص توصيات العلامة التجارية لتحسين محركات البحث

يعد استخدام مُحسّنات محرّكات البحث أحد أفضل الطرق لزيادة ظهور علامتك التجارية. من الناحية النظرية ، هذا ما يعنيه تحسين محركات البحث (SEO) ، كونك مرئيًا عبر الإنترنت. سواء كنت شركة كبيرة أو شركة ناشئة ، فأنت بحاجة إلى استثمار الوقت والجهد في استراتيجية تحسين محركات البحث الشاملة. إن بناء الوعي بعلامتك التجارية باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث سيؤتي ثماره على المدى الطويل.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url

Adاول المقال


Ad وسط المقال


Ad احدث المقالات والاخر


Ad اخر المقال