Adتحت القائمة في المقال


7 استراتيجيات متقدمة لتوليد حركة المرور على موقع الويب الخاص بك

 7 استراتيجيات لزيادة حركة المرور 


تعتبر استراتيجيات ترويج المحتوى ذات أهمية قصوى في نجاح العرض أو التجارة الإلكترونية أو المدونة. السبب بسيط ، ستضيع جهودك إذا لم ينظر أحد إلى مشاركاتك. لهذا السبب تحتاج إلى الاهتمام بالترويج بقدر اهتمامك بإستراتيجية محتوى الجودة.

7 استراتيجيات متقدمة لتوليد حركة المرور على موقع الويب الخاص بك


هل تحتاج إلى مزيد من الرؤية؟ فيما يلي 7 استراتيجيات متقدمة لاعتمادها.


1. تحسين المراجع الطبيعية


تعد المراجع الطبيعية أو تحسين محركات البحث أمرًا ضروريًا للترويج لموقع الويب الخاص بك بنجاح. كونك في موقع جيد في نتائج محرك البحث يجعل قراءتك منطقية. في الواقع ، يمكن أن يكون للتسويق تأثير فقط إذا تم تمييز المحتوى الخاص بك. للقيام بذلك ، من الضروري الوصول إلى قمة نتائج البحث.


من الضروري أيضًا ضمان إنشاء حركة مرور مؤهلة عبر أدوات العمل الرئيسية وتسويق المحتوى.


يمكن رؤية نتائج تحسين محركات البحث على المدى الطويل. يتطلب استراتيجية منفصلة من أجل إرضاء محرك البحث من جهة والقراء من جهة أخرى. إذا كانت مُحسّنات محرّكات البحث لديك فعالة ، فسيكون المحتوى الخاص بك قادرًا على الترويج لنفسه. سيؤدي وضعك وفقًا لطلبات محددة جيدًا إلى إنشاء المزيد من النقرات وبالتالي المزيد من التحويلات.


تعتبر الكلمات الرئيسية هي الأكثر أهمية في تحسين محركات البحث. تم دمجها مباشرة في النصوص المراد نشرها ، فهي تتيح لك إضافة المزيد من القيمة إلى المحتوى الخاص بك. في الواقع ، يجب اختيار الكلمات الرئيسية بشكل فعال ، لأنها تحدد جوانب عديدة من الترويج. في عام 2020 ، يعد وضع نفسك على الاستفسارات الصحيحة بلا شك أفضل طريقة للترويج لمنشوراتك.


الصلة هي المعلمة الأولى التي تحددها إستراتيجية الكلمات الرئيسية. تحتاج محركات البحث وأولئك الذين يشاهدون المحتوى الخاص بك إلى فهم ماهيته بسرعة. على سبيل المثال ، إذا كان مجال نشاطك يتعلق بالتسويق ، فيجب أن يشكل المجال المعجمي نصوصك بشكل أساسي. من بين أشياء أخرى ، ستسمح لك هذه الصلة بتأسيس سمعة طيبة في مجال نشاطك.


وبالتالي ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث ستحسن فرصك في القراءة ستظهر هذه الرؤية الجيدة لمحركات البحث وكذلك للزائرين أنه تم إنجاز عمل جوهري جيد. سيكون اعتماد استراتيجيات تحسين محركات البحث الفعالة مفيدًا لك في الترويج للمحتوى الخاص بك في عام 2020.


2. أعلن.

أيضًا في تحسين محركات البحث (SEO) ، يُحدث SEA فرقًا في استراتيجية ترويج المحتوى المتقدمة. يتكون هذا من الدفع لتكون على الفور في أعلى نتائج محركات البحث.


بشكل افتراضي ، نقوم بشراء حركة مرور الويب هذه من خلال منصات مثل إعلانات Google أو Bing Ads أو submissive.fr


سيسمح لك إبراز موقع الويب والمنشورات الخاصة بك بالحصول على المزيد من القراء والمزيد من التفاعلات منهم.


على عكس تحسين محركات البحث ، فإن البحث المدفوع له تأثير أسرع. في الواقع ، يمكن ملاحظة النتائج في وقت قصير. مبدأ برامج الإعلان عبر الإنترنت مثل Google Adwords هو المزايدة على كلمات رئيسية محددة لتأمين أفضل المناصب في SERP.


لديك منافسين مثل أي عمل تجاري. هذا هو السبب في أنه من الضروري التميز من أجل تحويل مستخدمي الإنترنت إلى حركة مرور ذات صلة لموقعك على الويب. سيساعدك أيضًا في الاحتفاظ بهم لمتابعة مشاركاتك على المدى الطويل.


ومع ذلك ، فإن الدفع مقابل المشاهدات لا يعني إهمال جودة المحتوى. على الرغم من أن الترويج عن طريق إستراتيجية الإعلان يتطلب جهدًا أقل ، إلا أن المحتوى الجيد لا يزال مهمًا. التفسير لذلك هو أنه حتى إذا تمكنت من جذب الأشخاص إلى منشوراتك ، فلن يكون مفيدًا إذا غادروا بسرعة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤثر ذلك سلبًا على معدل الارتداد وسيتأثر مُحسنات محركات البحث.


بينما يظل SEA إستراتيجية جيدة للترويج للمحتوى لعام 2020 ، إلا أن له حدوده. غالبًا ما يتطلب الإعلان ميزانية كبيرة. في الواقع ، يجب أن تكون قادرًا على المزايدة على الكلمة الرئيسية التي يتم وضعك عليها. خلاف ذلك ، لن تكون في المراكز الأولى في البحث المدفوع.


3. الترويج على الشبكات الاجتماعية

تعزيز الشبكات الاجتماعية

تعزيز الشبكات الاجتماعية

تعد الشبكات الاجتماعية من بين أكثر استراتيجيات ترويج المحتوى تقدمًا فعالية لعام 2020. يتزايد سمعتها وتأثيرها بشكل مطرد. على وجه الخصوص ، تسمح لك بالحصول على مزيد من المعلومات حول أهدافك وإعادة توجيهها بسهولة أكبر إلى منشوراتك.


يوجد اليوم أكثر من منصة اجتماعية للترويج للمحتوى الخاص بك. كلها تحظى بشعبية كبيرة ولديها العديد من المستخدمين النشطين. عادة ما يقضون عدة ساعات في اليوم هناك. لذلك فهذه طريقة رائعة للإعلان عن أنشطتك وفي نفس الوقت المحتوى الخاص بك.


يتيح لك إنشاء مجتمع متجاوب الترويج للمحتوى الخاص بك مجانًا تقريبًا. أهم شيء في هذه المهمة هو جمع عدد كبير من العملاء المحتملين الذين يلتزمون بمجال نشاطك وقيمك. بمجرد الانتهاء من الجهد ، سيتم الترويج للمحتوى الخاص بك تلقائيًا تقريبًا. للقيام بذلك ، سيكون إعلام المشتركين لديك بتوفر المحتوى الخاص بك كافيًا.


يجب أن يركز الترويج للمحتوى على الشبكات الاجتماعية على تقديم سبب موقع الويب الخاص بك. بمعنى آخر ، سيتعين عليك طرح الأسباب التي تحدد كيف يمكن أن يكون ما تقدمه مفيدًا لهم. يمكنك أيضًا قياس اهتماماتهم بشكل مباشر من خلال ردود الفعل المرئية مثل "الإعجابات" أو التعليقات.


ومع ذلك ، فإن الشبكات الاجتماعية هي التي يجب أن تروّج للمحتوى الخاص بك وليس العكس. لكي تكون أكثر دقة ، يجب أن تركز إستراتيجية الترويج الخاصة بك على إعادة توجيه زوار موقعك إلى المحتوى الموجود على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. لذلك لا يتم الترويج لأنشطتك بشكل أساسي على المنصات الاجتماعية.


Hashtags هي فرص أخرى للترويج لنفسك والمحتوى الخاص بك في عام 2020. يتم استخدامها على نطاق واسع على الشبكات الاجتماعية مثل Twitter و Instagram. تسمح هذه الكلمات الرئيسية القابلة للنقر للأشخاص بمتابعة منشورات مماثلة بنقرة واحدة. وبالتالي ، فإن اختيار علامات التصنيف الصحيحة سيسمح لك بالوصول إلى المزيد من الأشخاص لتشجيعهم على عرض المحتوى الخاص بك.


4. تحديد الشخصيات

يعد وضع الملف الشخصي النموذجي لجمهورك إستراتيجية متقدمة مهمة للترويج للمحتوى الخاص بك في عام 2020. في الواقع ، سيسمح لك وضع الملف الشخصي النموذجي لشخصيتك بتوجيهك في الاتجاه الصحيح. للقيام بذلك ، فإن تحديد خصائص الزوار المحتملين سيوفر لك الوقت والمزيد من الكفاءة.


أولاً ، سيساعدك فهم احتياجات زوار موقعك على تحديد الإجراءات التي يجب اتخاذها للوفاء بها. ماذا يتوقعون منك ومن المحتوى الخاص بك؟ ما هي أهدافك؟ ما نوع المحتوى الذي يتحدث إليهم أكثر؟ ستساعدك كل هذه البيانات في اتخاذ الخطوات الصحيحة للترويج لمنشوراتك.


يجب أيضًا مراقبة ردود أفعال الناس تجاه المحتوى العام الخاص بك عن كثب. في الواقع ، سيسمح لك تفاعل الزوار مع تسويق المحتوى الخاص بك بتحديد ما يصلح. ستسمح لك معرفة جمهورك جيدًا بفهم توقعاتهم بشكل أفضل.


إن اعتماد الكلام الصحيح هو أيضًا نتيجة للإلمام الجيد بالملفات الشخصية النموذجية ، ومن المرجح أن تستشير المحتوى الخاص بك. سيسمح لك أيضًا بجعلهم يشترون في رؤيتك لإلهامهم للتقدم أكثر. سيساعدك هذا النجاح على تحقيق نهاية إستراتيجيتك التسويقية ، وهي البيع من خلال حركة المرور الخاصة بك.


5. إنشاء محتوى جذاب

يعد إنشاء محتوى جذاب ومفيد استراتيجية أساسية للترويج للمحتوى الخاص بك. يجب أن يستجيب ما نقدمه بفعالية لطلبات الزوار من أجل خلق تفاعل معهم. سيسمح لك هذا الاهتمام بالاعتماد على مساعدتهم في الترويج لموقعك على الويب ومنشوراتك.


يُستخدم مفهوم مشاركة الكلمات الشفهية هذا في العديد من مجالات التسويق. المبدأ هو كما يلي: الشخص الذي تم تمييزه بالمحتوى الخاص بك والذي وجد فوائد حقيقية سيتحدث عنه. افترض أنها أخبرت ثلاثة أشخاص على الأقل بذلك. إذا فعلوا نفس الشيء في كل مرة ، فسوف يزيد عدد زوار موقعك بسرعة عشرة أضعاف.


تتمثل إستراتيجية المحتوى الفيروسي في توليد اهتمام كبير يسمح بإعادة مشاركة المحتوى الخاص بك ملايين المرات. وغني عن القول أنه كلما تم التقاط المحتوى الخاص بك ، زادت معرفته. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هذه الصفقة مفيدة أيضًا لك للتعريف عن نفسك وفي نفس الوقت بناء سمعتك.


يكمن إنشاء محتوى جذاب قبل كل شيء في جودة المنشورات. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى إعطاء الأولوية للجودة على الكمية. بعبارة أخرى ، فإن إنشاء محتوى رائع مرة واحدة في الشهر يُدفع أكثر بكثير من إنشاء محتوى متوسط ​​كل يوم.


أخيرًا ، يجب أن يُفهم المحتوى الخاص بك على أنه جذاب. لهذا ، من المهم إنشاء منشورات بسيطة يمكن للجميع الوصول إليها. لذلك يجب توصيل رسالتك بطريقة تكون واضحة قدر الإمكان. ستسمح سهولة الاستيعاب للزائرين بأن يكونوا أكثر استجابة وأن يواصلوا متابعة ما تنشره.


6. حملة البريد الإلكتروني

استراتيجية تسويق أخرى مربحة هي حملة البريد الإلكتروني. يمكن استيراده إلى تسويق المحتوى عن طريق السماح لقرائك بمعرفة أنشطتك الأخيرة. ومع ذلك ، فإن البريد الإلكتروني مشروط بالاتصال الأول بأهدافك. للقيام بذلك ، فإن تقديم قيمة مجانية سيسمح لك بالحصول على جهات الاتصال الخاصة بهم.


يهدف محتوى حملة الحصول على البريد الإلكتروني إلى إثارة فضول أهدافك. يجب أن تروج أولاً لما يمكنك أن تقدمه لآفاقك. لذلك سيكون من الضروري أن تكون مبدعًا من أجل إنشاء عناوين جذابة تسمح لك بالحصول على نقرات موجهة نحو المحتوى الخاص بك.


يجب إعادة توجيه أهدافك أولاً إلى موقعك على الويب أو مدونتك من خلال عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. هذا زر يشير إليه ويسمح للأشخاص المهتمين بالعثور على أنفسهم على الفور في المحتوى المميز. لحملهم على النقر ، يجب أن تكون حملة البريد الإلكتروني الخاصة بك أيضًا معقدة ومقنعة.


النشرات الإخبارية هي أشهر أشكال البريد الإلكتروني. إنها أداة رقمية تسمح لك بالتفاعل بشكل دوري مع آفاقك. يجب أن يبرز الميزات الجديدة التي تقدمها ، بما في ذلك الترويج للمحتوى الخاص بك. تسمح هذه التقنية بمعدلات تحويل ممتازة إذا كانت مدروسة جيدًا.


ومع ذلك ، لا ينبغي أن تبدو حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك وكأنها إجبارية. في الواقع ، قد يؤدي ظهور الإصرار الشديد إلى تخويف أهدافك ودفعهم إلى إلغاء الاشتراك بشكل دائم في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي استخدام المصطلحات الخاطئة أيضًا إلى إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى بريد عشوائي. وبالتالي ، فإن الخيار المثالي هو الترويج للمحتوى الخاص بك بوتيرة توقعاتك.


7. دعوة المؤثرين

دعوة المؤثرين


يمكن القول إن التسويق عبر المؤثرين هو استراتيجية ترويج المحتوى الأكثر ثورية لعام 2020. المؤثر هو الشخص الذي يبني سمعة ثابتة وسمعة سيئة على وسائل التواصل الاجتماعي. عادة ما تكون متخصصة في موضوع معين أو مكانة معينة.


كقائد لمجتمعه ، يتمتع المؤثر بمصداقية أكبر على شبكته. هدفها الرئيسي هو الترويج لمنتج أو بيعه. من خلال الترويج للمحتوى الخاص بك ، سيسمح لك باكتساب العديد من العملاء المحتملين ذوي الجودة. مع زيادة الوضوح ، ستتمكن من التفاعل بشكل أكبر مع ما تقدمه.


في عام 2020 ، يستمر عدد المؤثرين في الزيادة. حتى لو كانت مهمة الجميع هي تعزيز القيمة ، فمن المهم اختيارهم جيدًا للحصول على نتائج حاسمة. يظل معيار اختيار المؤثر لاستراتيجية ترويج المحتوى هو جودة جمهوره. سيحتاج إلى معدلات مشاركة جيدة لضمان تحويل آفاقك. يجب أيضًا أن يكون مجال نشاطه مرتبطًا بالمحتوى الخاص بك ليكون ذا صلة.


يجب أن تشكل أجر المؤثر ميزانية محددة. نظرًا لأنهم يضيفون قيمة ، فإن الأسعار التي يفرضها قادة الشبكات هؤلاء يمكن أن تكون كبيرة. لذلك فهو استثمار في حد ذاته لضمان رؤية المحتوى الخاص بك وبالتالي تحسين معدل دورانك.


اطلب استشارتك الآن

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url

Adاول المقال


Ad وسط المقال


Ad احدث المقالات والاخر


Ad اخر المقال