Adتحت القائمة في المقال


الدليل الكامل لاختيار الاستضافة لموقع الويب الخاص بك

إنها معضلة تعرفها عن ظهر قلب: ما هو مزود الاستضافة الذي يجب أن أثق به لمواقعي؟ بالنسبة للمطورين والمدونين وأصحاب الأعمال الصغيرة وغيرهم ، يمكن أن يكون اختيار الاستضافة لموقع الويب الخاص بك بمثابة عقبة. إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فستتمكن من قضاء حياتك مع مضيف ويب موثوق به وناجح ، 


الدليل الكامل لاختيار الاستضافة لموقع الويب الخاص بك



متاح دائمًا عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني للإجابة على أسئلتك. ومع ذلك ، فإن التسرع في اختيارك دون إجراء البحث قد يجعلك تشعر وكأنك محاصر. فيما يلي دليل مفصل يشرح كيفية البحث عن أماكن إقامة لموقعك على الويب. سنسلط الضوء على بعض منها بميزاتها الأكثر جاذبية ، لمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك.



1 حدد نوع السكن الذي تحتاجه

قبل أن تبدأ في البحث عن الاستضافة لموقع الويب الخاص بك ، خذ وقتك في التفكير فيما تتطلع إليه للخروج من هذه العلاقة. مثلما لا ينبغي على الأشخاص الذين ينامون قليلاً أن يواعدوا الأشخاص الذين يعانون من الشخير ، فإن احتياجاتك ستؤثر على توافقك مع بعض مزودي وخدمات الإقامة.


لا يحتاج موقع الويب الخاص بالمحفظة إلى خادم مخصص ، تمامًا مثل أي متجر إلكتروني ذي حركة مرور عالية وحجم كبير لا ينبغي أن يأخذ أرخص استضافة.


الاستضافة المشتركة مثالية للمواقع الصغيرة والمتوسطة الحجم

من خلال الاستضافة المشتركة ، يشترك العديد من العملاء والمواقع في نفس الخادم. يجب أن يلجأ معظم عملاء الاستضافة لأول مرة إلى خطة مشتركة عند دخول عالم استضافة الويب ثم تحديد موعد الترقية إلى VPS أو خطة مخصصة لتلبية احتياجاتك المتزايدة. ومع ذلك ، فإن مضيف الويب المشترك يخدعك مع مئات أو حتى الآلاف من الآخرين. نظرًا لتوزيع موارد الخادم عبر العديد من المواقع ، يتأثر الأداء أحيانًا بنمو موقع الويب الخاص بك. إذا كنت مستعدًا للجدية وزيادة حركة المرور الخاصة بك ، فربما لا ترغب في الاستقرار مع خطة استضافة مشتركة.


اكتشف مقارنتنا الكاملة لعروض استضافة الويب ، مع 4 المفضلة لدينا.


السعر والوسائط والتخزين والأداء كلها ميزات مهمة يجب مراعاتها عند شراء خدمة استضافة مشتركة. تشمل المفاضلات الأخرى عروض التجارة الإلكترونية وخيارات النطاق المجانية ، إلى جانب الامتيازات مثل رصيد الإعلانات ومنشئ مواقع الويب والأجهزة التي تمت ترقيتها.


Bluehost


  • Bluehost معترف به للأداء العالي والاستضافة المشتركة منخفضة التكلفة
  • منشئ مواقع مجاني مع آلاف القوالب
  • تمت الموافقة عليه من قبل فريق WordPress كأفضل مضيف Wp
  • تعمل شبكة CDN المجانية على تسريع تحميل صفحات موقعك
  • سعر 7.99 دولار في الشهر


استضافة الويب - ابحث عن مضيف الويب الذي يناسبك!


دائمًا ما يكون اختيار مكان الإقامة دقيقًا للغاية. لقد أعددنا دليلاً كاملاً بالأساسيات ومقارنة لعروض الإقامة.


استضافة الويب - ابحث عن مضيف الويب الذي يناسبك!



  1. استضافة ووردبريس
  2. الاستضافة المشتركة
  3. العائلات الكبيرة: المشتركة مقابل VPS مقابل المخصصة
  4. استضافة VPS / Cloud
  5. سكن مخصص
  6. قارن أفضل مضيفي الويب!


توفر استضافة VPS مرونة أكبر للمواقع سريعة النمو

VPS ، التي تعني Virtual Private Server ، تحقق توازنًا بين المواعدة العرضية للاستضافة المشتركة والتزام خادم مخصص. ينقسم الخادم إلى أجهزة افتراضية تعمل كخوادم مخصصة مستقلة. يشترك عملاء VPS دائمًا في خادم ، لكن لكل منهم أجزاء أكبر بكثير وتحكم أكبر من أولئك الذين لديهم خطة استضافة مشتركة. نظرًا لأنه يمكنك إضافة موارد حوسبة إضافية أو إزالتها وفقًا لاحتياجاتك ، فإن خطط استضافة VPS تشبه المواعدة - يمكن أن تكون لديك علاقة جدية نسبيًا مع خادمك الرئيسي ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك ترك خادم آخر قيد الانتظار.


عادةً ما تتضمن مضيفات VPS تخزينًا مع محركات أقراص الحالة الصلبة عالية السرعة ، أو محركات أقراص الحالة الصلبة ، جنبًا إلى جنب مع خدمات تحديثات البرامج والتصحيحات. اعتمادًا على مستوى مهارتك ، قد ترغب في الحصول على ترخيص cPanel مجاني أو وصول كامل إلى الجذر. سترى أيضًا أن مضيفي VPS الرئيسيين يشتملون على خدمات المراقبة والأمان و CDN.


InterServer


  • هجرات مجانية وتوفير فوري
  • أحدث إصدارات PHP و MySQL و Perl و Python و Ruby
  • 7 خيارات لنظام التشغيل لمستخدمي Linux أو Windows
  • مع Interserver ، فإن سعر الحزمة الخاصة بك مضمون مدى الحياة
  • تم تضمين الوصول الكامل إلى الجذر واختيار مركز البيانات


توفر الاستضافة المخصصة أقصى قدر من الموارد والأمان على الخادم


أخيرًا ، لقد وجدت "The One". تتطلب المواقع عالية الأداء استضافة مخصصة ، مما يعني استخدام خادم كامل لتشغيل موقع الويب أو التطبيقات الخاصة بك. كما يوحي الاسم ، فإن الخوادم المخصصة تلبي جميع احتياجات التكوين الخاصة بك. يتمتع العملاء بالتحكم الكامل في البنية ، مما يعني أنه يمكنهم تخصيص أنظمة الأمان وأنظمة التشغيل وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من استضافة الويب ليس رخيصًا جدًا. تعد خطط الاستضافة المخصصة من بين أغلى الخطط ، نظرًا للأجهزة والخدمات المدارة والدعم الفني الرائد في الصناعة. ومع ذلك ، تأتي الاستضافة المميزة مع عدد من الميزات الفاخرة ، بما في ذلك عمليات الترحيل والنسخ الاحتياطية التلقائية ، وعناوين IP المخصصة ، واختيار نظام التشغيل.



LiquidWeb


  • ضمان 100٪ للشبكة وتوافر الطاقة
  • مع Liquid Web ، التكوينات المخصصة ، SSD والتزويد الفوري
  • عمليات الترحيل التلقائية والنسخ الاحتياطي والمراقبة في الوقت الفعلي
  • تخزين الكتلة / الكائن والإضافة لموازنة الحمل


2 يعتمد اختيار استضافة الويب على نوع موقع الويب لديك

مثلما يؤثر مقدار حركة المرور المتوقعة أو وقت تحميل الخادم على نوع خطة الاستضافة التي تريد البحث عنها ، سيحدد نوع موقع الويب الخاص بك الميزات الأكثر أهمية. يروج بعض موفري خدمات استضافة الويب لوظائف التجارة الإلكترونية ، بينما يركز آخرون على التدوين وتحسين محركات البحث.


المدونة: فكر في مضيف WordPress متخصص

بينما تجاوز WordPress مؤخرًا علامة 28٪ وقوته على ربع مواقع الويب على الإنترنت ، فإن نظام إدارة المحتوى يعد خيارًا سهلاً للمؤلفين الذين يرغبون في مشاركة أفكارهم عبر الإنترنت. على السطح ، يقدم كل مضيف تثبيتات WordPress مبسطة بنقرة واحدة ، ولكن أفضل المزودين يشملون الأجهزة التي تمت ترقيتها ، وعرض النطاق الترددي والتخزين غير المحدودين ، والبرامج المثبتة مسبقًا ، والخبرة والدعم المخصصين لـ WordPress.


InMotionHosting


  • مع استضافة Inmotion ، تم تثبيت WordPress مسبقًا مع NGINX و PHP 7
  • شهادة SSL مجانية ونطاق ترددي غير محدود
  • التحديث التلقائي للمكونات الإضافية والسمات والميزات المهمة الأخرى
  • يتضمن محرر صفحة WP مجاني بالسحب والإفلات
  • السمات والإضافات المتميزة


اكتشف المقارنة بين حلول الاستضافة لـ WordPress.


المتجر الإلكتروني: ضع في اعتبارك خدمة استضافة للتجارة الإلكترونية

حتى أكثر من تسويق علامتك التجارية ، يعد المتجر عبر الإنترنت أمرًا ضروريًا لأصحاب الأعمال. في عام 2016 ، وجدت شركة التحليل comScore أن المستهلكين يشترون المزيد من العناصر عبر الإنترنت أكثر من المتاجر. لذلك يجب على الشركات العثور على مضيف ويب به العديد من خيارات التجارة الإلكترونية.


استضافة للتجارة الإلكترونية



يلبي مضيفو الويب الرئيسيون متطلبات أمان إضافية لحماية معلومات العملاء والدفع ، مع توفير قوالب مصممة بشكل جميل ، والوصول إلى برامج عربة التسوق ، والتكامل مع خدمات مثل PayPal وأدوات التسويق. عن طريق البريد الإلكتروني.


SiteGround


  1. باستخدام SiteGround ، انقر فوق تثبيتات لأدوات التجارة الإلكترونية مثل WooCommerce
  2. البرنامج المساعد المجاني للتجارة الإلكترونية لـ WordPress
  3. نسخ احتياطية يومية ، CDN ومنشئ موقع Weebly مجاني
  4. اختبر التغييرات على متجرك عبر الإنترنت في منطقة التدريج
  5. 24/7 الدعم المقدم من قبل خبراء التجارة الإلكترونية.


المحفظة أو السيرة الذاتية عبر الإنترنت: فكر في إنشاء موقع ويب

يجد الباحثون عن عمل أنه من المهم بشكل متزايد أن يكون لهم وجود عبر الإنترنت ، حتى لو لم يكن للصناعة المرغوبة علاقة بتصميم الويب أو التسويق. للباحثين عن عمل الذين ليس لديهم خبرة تقنية - أو ، لنكن صادقين ، للأشخاص البارعين في التكنولوجيا الذين لا يريدون فقط الدخول في تطوير الموقع - يعتبر بناة مواقع الويب الطريقة الأفضل لبناء حضور احترافي عبر الإنترنت و اعرض عملك.


تشترك العديد من شركات استضافة الويب مع برنامج إنشاء مواقع الويب ، مثل Weebly ، لتزويد العملاء بأدوات السحب والإفلات لإنشاء موقع ويب. لقد ذهبت InMotion Hosting إلى حد إنشاء مُنشئ فريد من نوعه ، BoldGrid ، والذي يخفف الضغط عن مالكي المواقع الذين يكافحون من أجل تصميم شيء ما على WordPress. يقدم بناة مواقع الويب الأخرى ، بما في ذلك Wix و Squarespace ، خدمات مستقلة وموضوعات مخصصة لمساعدتك في أن تبدو محترفًا.


Wix


  • مع Wix ، لا تتطلب مهارات الترميز باستخدام أداة السحب والإفلات
  • مئات النماذج ذات التصاميم المتخصصة المحددة
  • أضف وظائف عبر App Market و Wix Events
  • إنشاء ميزات التجارة الإلكترونية بسهولة
  • طريقة رائعة لبناء مواقع صغيرة بدون ميزانية.


موقع الويب الشخصي: ضع في اعتبارك مضيف ويب أساسيًا بنسبة سعر / جودة جيدة

سواء كنت تشارك لقطات من رحلة شاطئية حديثة أو تقدم معلومات للأصدقاء والعائلة حول الحدث القادم ، يجب أن تنقل المواقع الشخصية المعلومات دائمًا بطريقة جذابة. لا يتعين على العملاء كسر البنك لإنشاء موقع مذهل - يجذب مضيفو الويب المبتدئين من خلال جعل استضافة الويب ميسورة التكلفة للغاية وسهلة الاستخدام.


ومع ذلك ، لمجرد أنك ترى أسعارًا رخيصة لا يعني أن الخدمات ستكون سيئة. يقدم العديد منهم حسابات تخزين ونطاق ترددي وحسابات بريد إلكتروني غير محدودة إلى جانب دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. للحصول على أفضل صفقة ، ابحث عن موفري الاستضافة الذين يشتملون على محركات أقراص صلبة عالية السرعة أو شبكة توزيع محتوى.


InterServer


  1. يتقاضى Interserver 0.01 دولار للشهر الأول ، ثم 5 دولارات شهريًا
  2. لا عقود سنوية ولا زيادات مفاجئة في الأسعار
  3. مساحة تخزين غير محدودة ونقل البيانات والبريد الإلكتروني
  4. النطاق الجديد يكلف 11 دولارًا مع خطة شهر واحد (وإلا 1.99 دولارًا)
  5. 99.9٪ ضمان الجهوزية والسعر


موقع "الأعمال": فكر في مضيف ويب يمكنك أن تنمو معه

حتى إذا كنت لا تخطط لاستخدام موقع الويب الخاص بك لبيع المنتجات ، فإن عملك يعتمد على التواجد عبر الإنترنت لزيادة الوعي بالعلامة التجارية. يمكن لرواد الأعمال توقع زيادة عدد زوار موقعهم الإلكتروني بنسبة 10-20٪ شهريًا ، إذا سارت الأمور على ما يرام. لذلك سوف تحتاج إلى العثور على مزود استضافة ويب يمكنه التعامل مع الأعمال التجارية المتنامية. من الناحية المثالية ، تعتبر العلاقة الناجحة مع الإقامة التزامًا مدى الحياة.


يعد العثور على مزود استضافة ويب جديدًا بمثابة صداع ، ناهيك عن جميع المشكلات والمتاعب المرتبطة بنقل الملفات والنطاقات. بدلاً من البحث باستمرار عن أفضل ما يمكنك فعله ، ابحث عن مضيف ويب طويل المدى. إلى جانب خطة الاستضافة المشتركة القوية ، تقدم شركات مثل HostGator ميزات متميزة على مستوى VPS ومستويات استضافة مخصصة ، مما يعني أن المضيف سيبقى معك كلما نجحت.


HostGator


  1. يوفر Hostgator الوصول إلى لوحة تحكم cPanel
  2. سحب وإسقاط منشئ مواقع الويب المخصص مجانًا
  3. مساحة غير محدودة على القرص والبريد الإلكتروني وعرض النطاق الترددي على جميع الخطط
  4. لا يوجد عقد مطلوب وضمان استعادة الأموال لمدة 45 يومًا
  5. خصم 62٪ عن أول ثلاث سنوات لك.


3 حدد ما وكم عدد موارد الخادم التي تحتاجها

يتدفق عملاء استضافة الويب الجدد بشكل طبيعي إلى مقدمي الخدمات الذين يقدمون معظم الميزات بأقل مبلغ من المال. ومع ذلك ، بدلاً من مجرد البحث عن الشريك الأكثر جاذبية ، يمكنك العثور على ما تبحث عنه من خلال البحث عن خدمة تتوافق مع احتياجاتك الخاصة. على سبيل المثال ، قد تعطي الشركات الأولوية لوظائف البريد الإلكتروني على مساحة التخزين ، بينما قد يفضل المطور معدلات عالية للنطاق الترددي وأمانًا مشددًا.


قد تكون المواصفات الفنية لاستضافة الويب مربكة للمبتدئين ، ويستخدم مضيفو الويب أحيانًا مصطلحات محيرة لتسويق خدماتهم. لست بحاجة إلى أن تكون حذرًا من الخطط التي تقدم سعة تخزينية غير محدودة ، وعرض النطاق الترددي ، وحسابات البريد الإلكتروني ، ولكن يجب أن تفهم المكونات المختلفة للاستضافة والقيود التي قد يفرضها مقدمو الخدمة.


التخزين وذاكرة الوصول العشوائي

من المحتمل أن تكون مساحة التخزين أو مساحة القرص هي أسهل ميزة لاستضافة الويب يمكن فهمها ، بالإضافة إلى المكون الذي ربما تحتاج إلى القلق بشأنه على أقل تقدير. يقدم العديد من مزودي الاستضافة المشتركة مساحة تخزين غير محدودة. في حين أنه قد يكون ممكنًا تقنيًا ، فإن معظم مالكي المواقع الشخصية أو الشركات الصغيرة لن يصلوا إلى الحدود. أكبر شيء يجب البحث عنه في استضافة تخزين الويب هو اختصار صغير: SSD. تعد محركات أقراص الحالة الثابتة (SSD) أسرع بكثير وأكثر موثوقية ، ولكنها تأتي بسعر أعلى. من ناحية أخرى ، تعد محركات الأقراص الثابتة التقليدية أكثر شيوعًا في الخطط غير المحدودة لأنها عادةً ما تكون ذات سعات أعلى.


كما في حالة جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، فإن استضافة ذاكرة الوصول العشوائي في استضافة الويب تخدم نفس الغرض: معالجة البيانات المخزنة بسرعة. تتفاعل الأجهزة مع محركات أقراص التخزين لديك لتسريع أوقات تحميل الصفحة ، ويعتبر الكثيرون أن ذاكرة الوصول العشوائي هي إحدى أهم الميزات التي يجب مراعاتها عند اختيار مضيف الويب.


عرض النطاق الترددي ونقل البيانات

يرتبط التأثير على أداء موقعك أيضًا بالنطاق الترددي لكمية البيانات التي يتم تنزيلها من موقع ويب. يُعرف النطاق الترددي ، المعروف أيضًا باسم نقل البيانات ، بمدى سرعة وصول الزوار إلى المعلومات الموجودة على موقعك - ​​فكلما زاد النطاق الترددي ، زاد عدد الأشخاص الذين يمكنهم عرض موقعك في وقت واحد. ثم مرة أخرى ، سيحصل معظم عملاء استضافة الويب على نطاق ترددي أكبر بكثير مما يستخدمونه في أي شهر معين ، ولكن زيادة حدود نقل البيانات الخاصة بك هي طريقة مؤكدة لتنمية الأعمال التجارية وحركة المرور إلى موقعك دون فقدان الأداء.


المجالات والبريد الإلكتروني

على الرغم من أن تسجيل المجال واستضافة الويب يتم تجميعهما معًا بشكل عام ، إلا أنهما خدمتان مختلفتان. يعمل اسم المجال الخاص بك كعنوان لموقع الويب الخاص بك وقد يتم تسجيله واستضافته بواسطة شركة مختلفة عن الشركة التي تستضيف الملفات لموقعك. أفضل الاحتفاظ بجميع موارد الاستضافة الخاصة بي في نفس الحساب ، ويشتمل العديد من أفضل مضيفي النطاق على عمليات نقل وترحيل مجانية. حتى أن بعض مقدمي الخدمة يقومون بتضمين استضافة مجال مجانية للسنة الأولى من العناوين المسجلة حديثًا. تعد استضافة البريد الإلكتروني مناسبة بشكل خاص لأصحاب الأعمال الذين يريدون الوعي بالعلامة التجارية والتعرف على الاسم من خلال تضمين اسم المجال في عناوين بريدهم الإلكتروني. غالبًا ما يشتمل موفرو الاستضافة على ميزات مراسلة متقدمة ، مثل خدمات إعادة التوجيه والتصفية ، والردود التلقائية ، والأمن المحسن.


معدل التوفر والموثوقية

كما يعلم رواد الأعمال ، الوقت هو المال. كل ثانية يتعطل فيها موقعك يمكن أن تعني ضياع مئات من فرص المبيعات وتدمير سمعة العلامة التجارية وفقدان الإنتاجية. كلف انقطاع خدمات ويب أمازون في أوائل عام 2017 الشركات ما يقدر بنحو 150 مليون دولار لمدة ثلاث إلى أربع ساعات من التوقف. يضمن معظم مضيفي الويب التوفر وسيعوضون لك عن أي انقطاعات غير متوقعة تتجاوز الاتفاقية الموقعة. تتراوح الضمانات عادةً من 100٪ إلى 99٪ ، على الرغم من أن معظم عملاء الاستضافة المشتركة يجدون أنفسهم سعداء تمامًا بحد التشغيل الشائع 99.9٪.


الأمن والدعم

بينما يعتمد أمان موقع الويب إلى حد كبير على سلوك المسؤول وقوة كلمة المرور ، يمكن أن تكون البنية التحتية لشركة استضافة الويب واحدة من أكبر نقاط الضعف. تم اختراق أكثر من 40٪ من مواقع الويب بسبب ضعف مضيف الويب. لذلك ، تأكد من البحث عن البائعين الذين يشملون جدران الحماية وخدمات المراقبة ووظائف الأمان الإضافية الأخرى. نقاط المكافأة للنسخ الاحتياطي التلقائي وتحديثات WordPress التلقائية. سيكون من الصعب الضغط على العملاء المستضافين للعثور على مزود لا يقدم دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر قنوات متعددة ، ولكن التنفيذ الفعلي يختلف بشكل كبير. سواء كان لديك سؤال متعلق بالفوترة أو تحتاج إلى مساعدة فنية ، يجب أن تكون خدمة العملاء سريعة الاستجابة وجاهزة للمساعدة. لسوء الحظ ، من الصعب تمييز هذا الجانب المهم من الاستضافة حتى تقوم بالفعل بالتسجيل للحصول على خطة وتحتاج إلى المساعدة. قم بأبحاثك لتحديد ما إذا كان دعم مضيف الويب يعمل أم لا.


4 فهم كيفية عمل تسعير استضافة الويب

نحن نعلم أن السعر هو الملك عند البحث عن مضيف ويب جديد. بينما يجب أن تؤخذ تكاليفك في الاعتبار بالتأكيد في قرارك ، لا تضحي بالدعم والأداء. أيضًا ، لا تنسَ تخصيص ميزانية للخدمات مثل تسجيل اسم المجال والسمات أو المكونات الإضافية لإضافتها. لا تكلف الاستضافة سوى بضعة دولارات شهريًا ، وسيمنحك معظم مقدمي الخدمة خصمًا للتسجيل لمدة عام على الأقل.


لماذا لا تعتبر استضافة الويب المجانية دائمًا فكرة جيدة؟

تعتبر الراحة والتوفير أمرًا جذابًا ، ولكن الميزات الإضافية والدعم والأمان التي يمكنك الحصول عليها من خلال الاشتراك مع مزود خدمة استضافة ذائع الصيت تستحق القليل من المزايا الإضافية. Wix ، على سبيل المثال ، تقدم منصة بناء موقع ديناميكية قائمة على موضوع وأدوات تجارة إلكترونية آمنة. يمكنك تصميم موقعك ونشره مجانًا ، لكنك مقيد بنطاق فرعي Wix. تؤدي الترقية إلى أي من الخطط إلى إزالة قيود البريد الإلكتروني والمجال والتجارة الإلكترونية. والأفضل من ذلك ، يمكنك البدء في تصميم موقعك مجانًا باستخدام Wix.


استضافة الويب المجانية



  1. ابدأ التصميم مجانًا
  2. دومين مجاني مع معظم الخطط
  3. قم بسحب وإسقاط القوالب الخاصة بالصناعة أو احتياجات التصميم الخاصة بك
  4. مركز المساعدة مع قاعدة بيانات ضخمة من المقالات
  5. يتوفر سوق تطبيقات ضخم


لماذا تختار مزودي خدمة استضافة المواقع غير المكلفة

نظرًا لأن شركات الاستضافة يمكنها تجميع آلاف العملاء على خادم مشترك ، يمكن لمقدمي الخدمة تحمل تكاليف تضمين العشرات من الخدمات ذات القيمة المضافة في حزم الاستضافة. من خلال الاشتراك في خطة استضافة ميسورة التكلفة ، يمكنك تجربة خيارات "فاخرة" ، مثل شبكات توصيل المحتوى ، والنسخ الاحتياطية التلقائية ، ومنشئي مواقع الويب ، وأدوات التجارة الإلكترونية ، لاستكشاف مختلف العملاء المحتملين للنجاح عبر الإنترنت.


5 اختر مضيف ويب يمكنك النمو معه

لا تخف من أن تحلم بمستقبل مشرق لمواقع الويب الخاصة بك. يركز بعض مضيفي الويب الأكثر ملاءمة للميزانية فقط على الاستضافة المشتركة ، مما يعني أنه سيتعين عليك السير في طرقنا المنفصلة وتجربة حظك في مجموعة الاستضافة المواعدة عندما تكون مستعدًا للمضي قدمًا مع VPS. أو الخدمات المخصصة. نحن نفضل بشدة المضيفين الذين يمكننا البقاء معهم لفترة طويلة. HostGator ، خيارنا الأول لقابلية التوسع ، يجعل توفير VPS ونشره أسهل بكثير.


تجعل خيارات البرامج المرنة ، إلى جانب الأجهزة القوية والدعم الفعال ، الشركة خيارًا رائعًا لتحويل موقع الويب الخاص بك من الاستضافة المشتركة إلى الاستضافة المخصصة. يقدم HostGator عمليات ترحيل مجانية وغير محدودة لـ cPanel وما يصل إلى 90 عملية ترحيل يدوية حسب الخطة التي تختارها.


Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url

Adاول المقال


Ad وسط المقال


Ad احدث المقالات والاخر


Ad اخر المقال